ابتكار ابتسامات نابضة بالحياة بلمسة لطيفة.

مجموعة عيادات الأسنان بانكوك سمايل، خدمة زراعة الأسنان الرائدة في تايلاند

تقدم العيادة للمرضى أحدث تقنيات طب الأسنان مثل الأشعة السينية ثلاثية الأبعاد المخروطية، وليزرالأسنان، والتيجان الرقمية CEREC-Chairside، وماسحات تصوير الأسنان ITero على سبيل المثال لا الحصر. يزور المرضى من جميع أنحاء العالم عيادات بانكوك سمايل لسمعتها الدولية الممتازة أثناء سفرهم إلى تايلاند حتى يتمكنوا من توفير ما يصل إلى ٧٠٪ من الرسوم العادية التي يتم تحصيلها في الوطن.

هل أنت مستعد لتحسين ابتسامتك؟

مرحبا بكم في عيادتنا

يعد طب الأسنان في تايلاند بشكل عام أحد المعايير العالمية حيث يخضع أطباء الأسنان التايلاندي لسنوات من التدريب العام وغالبًا ما يخضعون لمزيد من تعليم طب الأسنان في الخارج. تعد إجراءات تجميل الأسنان أكثر أشكال العلاج شيوعًا مع زوار طب الأسنان في الخارج من مختلف البلدان، مثل أستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا ودولة الشرق الأوسط.

Years of experience
24/7 support
Qualified doctors
Many specialties
Modern facilities
Guaranteed results

القائمة حلول على المشاكل الأسنان

الأسنان مشوهة
الأسنان التالفة
سن/الأسنان المفقودة
الفك اللدود أو شبه اللدود

التبييض الأسنان في المنزل

قشرة الأسنان

تنظيف الأسنان

تلبيس الأسنان

قشرة الأسنان

All on 4 غرسات مالو

زراعة الأسنان

زرع الأسنان

تيجان وجسور الأسنان

… ابتكار ابتسامات نابضة بالحياة بلمسة لطيفة.

فريق أطباء في مجموعة عيادات الأسنان بانكوك سمايل

د. الدكتور سرمسكول ونغترابورن (Dr. Bob)

د. سونيزا راتاناورابهان

أطباء أسنان مؤهلون

مرضى راضون

لماذا اخترنا؟

تنتمي عيادة طب الأسنان لدينا إلى أكبر شبكة عالمية من العيادات مالو، تضم ٦ قارات و ٢٠ دولة و ٦٢ مدينة حول العالم.

شبكة عالمية

أطباء الأسنان الخبراء

لدينا أفضل أطباء الأسنان المتميزين وذوي الخبرة في تايلاند والذين تلقوا تدريبًا مكثفًا للتعامل مع الحالات الأكثر تعقيدًا.

أفضل منتجات طب الأسنان

عيادة طب الأسنان لدينا هي موطن لأحدث التقنيات وطب الأسنان المتطور. نحن نعرض فقط أفضل منتجات ومواد طب الأسنان في السوق اليوم.

شهادة الآيزو 9001: 2008

نحن مجموعة طب الأسنان الوحيدة التي لديها شهادة ISO 9001 من Bureau Veritas لكل من عيادات الأسنان ومختبرالأسنان لدينا.

معايير التعقيم العالية

في عيادة الأسنان بانكوك سمايل، تعتبر سلامة مرضانا هي أولويتنا الأولى، ولذا فإننا نولي اهتمامًا وثيقًا للتعقيم والسيطرة على العدوى.

مختبر طب الأسنان الداخلي

يعمل مختبر طب الأسنان كعمود فقري لممارسة أطباء الأسنان بطريقة يمكنهم من خلالها توفير أجهزة صناعية رائعة لمرضاهم. عيادة الأسنان بانكوك سمايل هي واحدة من العيادات القليلة جدًا التي لديها مختبر الداخلي

المستوى الدولي للممارسة طب الأسنان

تتميزعيادة الأسنان بانكوك سمايل بأبرز المتخصصين في طب الأسنان في بانكوك، تايلاند.  نحن مؤهلون تأهيلاً عالياً في مجال التخصصات ذات الصلة وكذلك الكسب

Our departments

Mauris sed ex quam. Nulla neque nisl, sagittis nec pulvinar eget, efficitur eu dui. Aenean pharetra nisi libero, at molestie quam ultricies vel.

Pathology

Quisque egestas ipsum neque, at rutrum dolor maximus vel. Nam sed hendrerit nulla.

Cardiology

Neurology

Pediatrics

Dermatology

Οphthalmology

Dentistry

Physical therapy

What our patients say

Maecenas maximus at nulla a volutpat. Nullam commodo dapibus tortor, non suscipit magna interdum pellentesque. Pellentesque eget mi at sem elementum commodo. Nam tempus eleifend elementum. Donec aliquet eleifend est eget fermentum. Curabitur a volutpat sapien. Etiam eu mauris et nibh commodo ornare at quis velit.

Anna Simmons

Recent articles

Nunc euismod suscipit scelerisque. Praesent semper suscipit augue eu vestibulum. Vivamus maximus diam quis lobortis auctor.

Keep up to date

Sign up for our email updates

[Insert your contact form here]